Take a fresh look at your lifestyle.

اربعة مشاكل شائعه في جهاز Ps5

تمامًا مثل أي جهاز ، يواجه PS5 مشاكل في النظام والخلل من وقت لآخر.  منذ اليوم الذي تم فيه إصدار أول PS ، أبلغ المستخدمون عن العديد من المشكلات في هذه الوحدة ، مثل أخطاء التنزيل ومشكلات البناء.  النبأ السار هو أنه يمكن حل معظم المشكلات.  في هذه المقالة ، سنتحدث عن 4 مشاكل شائعة مع PlayStation 5 ونصائح لإصلاحها.  تابع القراءة لمعرفة المزيد.

المحتويات

1. أخطاء وضع الراحة

أخطاء وضع الراحة شائعة جدًا مع PS5.  وفقًا لبعض الأشخاص ، يواجهون مشكلات عندما يكونون في وضع الراحة أثناء اللعب ، بينما يواجه الآخرون مشكلات أثناء إيقاظ وحدة التحكم.  نتيجة لهذه المشكلات ، قد تتعطل وحدة التحكم أو قد تظهر رسائل منبثقة تطلب منالمستخدم إصلاح محرك الأقراص الثابتة.

بقدر ما يتعلق الأمر بقضايا وضع الراحة ، تحتاج فقط إلى تعطيل الميزة.  لا يوجد حل آخر ممكن بعد.

2. مشاكل الشحن

وفقًا لبعض المستخدمين ، فقد واجهوا مشكلات في شحن وحدة التحكم Dual Sense في الوحدة.  المشكلة الأكثر شيوعًا هي عدم القدرة على شحن وحدة التحكم في وضع الراحة.  نتيجة لذلك ، تنفد البطاريات بسرعة كبيرة أثناء جلسة اللعب.

هذه ليست مشكلة وحدة التحكم.  في معظم الحالات ، يكون هذا خطأ المستخدم.  إذا كنت تواجه هذه المشكلة ، فيجب عليك تمكين وضعالراحة.  إذا كنت لا تعرف ، يمكنك التحقق من إعدادات توفير الطاقة.  لذلك ، إذا كان هذا لا يبدو أنه يصلح ، فيجب عليك توصيل السلك الشاحن في المنافذ الخلفية للوحدة.

3. مشاكل نقل البيانات

بعض مالكي PS5 يستخدمون PS4 أيضًا.  ويحتاج بعض المستخدمين إلى نقل البيانات من أنظمتهم القديمة إلى الأحدث.  خلال هذه العملية ، لديهم بعض المشاكل.  لذلك ، إذا وجدت صعوبة في نقل البيانات إلى الوحدة الجديدة ، فتحقق من كبلات LAN أو USB.  وفقًالبعض الأشخاص ، تعطي شبكة Wi-Fi أفضل النتائج فيما يتعلق بنقل البيانات.  لذا ، يجب أن تجرب ذلك لترى ما إذا كان يعمل.

4. تحميل الملفات

تتعلق معظم مشاكل الوحدة بالتنزيل.  على سبيل المثال ، قد تواجه مشكلة حيث يستمر التنزيل إلى أجل غير مسمى ولا يبدو أنه مكتملأبدًا.  الحل السهل هو إعادة ضبط الجهاز على إعدادات المصنع.  إذا كنت ترغب في تجربة هذا الحل ، فلا تنس نسخ وحدتك احتياطيًا أولاً.

حل آخر هو تحديث برنامج النظام لجهاز PS5 الخاص بك.  بمجرد التحديث ، يجب أن تبدأ الوحدة في الوضع الآمن من أجل بناء قاعدةالبيانات مرة أخرى.

في النهايه لك نصيححه عزيزي الزائر :

باختصار ، إذا اتبعت النصائح الواردة في هذه المقالة ، فيمكنك إصلاح بعض المشكلات الأكثر شيوعًا مع جهاز PlayStation 5. إذا كانت لديك بعض المشكلات الأخرى ، فنحن نقترح عليك الاتصال بأحد المحترفين.

إذا كانت لديك مشكلة في منفذ PlayStation 5 HDMI أو كنت تبحث عن قطع غيار PS5 ، فنحن نقترح عليك التحقق من amazon .  أنها توفر قطع الغيار هذه بأسعار مخفضة.

التعليقات مغلقة.

error: