Take a fresh look at your lifestyle.

شحن عملات تيك توك مجاني

شحن عملات تيك توك مجاني

شحن عملات تيك توك مجاني من أكثر ما يبحثه عنه مستخدمين منصة تيك توك, التي باتت اليوم أكثر منصات التواصل الاجتماعية شهرةً في العالم. علاوة على ذلك, فإن هذا التطبيق يستخدمه الآن الملايين من المستخدمين يومياً, في مشاهدة ومشاركة مقاطع الفيديو الممتعة والمسلية.

عملات تيك توك “TikTok coins” هي عبارة عن عملات رقمية افتراضية, يتم استخدامها في تطبيق تيك توك. بصورة شاملة, عملات تيك توك هي أمثل بنظام دفع يوفر للمستخدمين شراء الهدايا الافتراضية, وإمكانية إرسالها إلى مستخدمين آخرين.

يمكن لأي شخص شراء عملات افتراضية من تطبيق تيك توك, ومن ثم الاحتفاظ بها داخل التطبيق. بالإضافة إلى ذلك, يمكن للمستخدمين تحويل تلك العملات الافتراضية إلى عملات حقيقية, لكن قيمتها تختلف من بلد إلى بلد آخر. وبالتالي, عندما يقوم المستخدم بشراء المزيد من عملات تيك توك, يصبح متاح له شراء الهدايا الافتراضية من قبعات وورود وغيرها على التطبيق.

على وجه الخصوص, لا يمكن لأي مستخدم تحويل عملات تيك التي في حسابه إلى حساب مستخدم آخر, لكن, يمكن لذلك المستخدم تحويل تلك العملات التي لديه على تطبيق تيك توك إلى هدايا افتراضية, ومن ثم يمكنه إرسالها لمن يريد من المتابعين والمؤثرين.

شحن عملات تيك توك مجاني

يمكن لأي مستخدم شحن حسابه بعملات تيك توك بشكل مجاني من خلال العديد من التطبيقات والمواقع المتخصصة في ذلك. وأهم طرق شحن عملات تيك توك:

  1. شحن عملات تيك توك عن طريق رقم أمريكي

  2. ببساطه يمكنك شحن حسابك بعملات تيك توك الافتراضية عن طريق رقم أمريكي, وذلك من خلال ابتاع الخطوات التالية:

  • بدايةً عليك شراء رقم أمريكي من أحد الوسطاء المختصين بذلك.

  • بعد الحصول على الرقم الأمريكي, قم بإرسال طلب شحن الحساب بعملات تيك توك الافتراضية.

  • بعد عملية أرسال الطلب. ستحصل على كوينزات تيك توك لقاء مبلغ مادي معين. وبعد ذلك, يتاح لك استبدال تلك الكوينزات بهدايا في تيك توك.

  1. شحن عملات تيك توك بدون رقم

  2. ولكي تتمكن من شحن حسابك بعملات تيك توك الافتراضية بدون رقم أمريكي من خلال الخطوات التالية:

  • عليك إيجاد وسيط أمريكي خاص بالتيك توك, ومن ثم قم بالتعاقد معه. حيث يوجد العديد من الوسطاء الأمريكيين يتعاملون مع الدول العربية.

  • بعد إيجاد ذلك الوسيط, عليك إنشاء حساب تيك توك جديد ومن ثم قم بتوثيقه من قِبل ذلك الوسيط الأمريكي.

  • بعد توثيق حسابك, يمكنك القيام بشحن عملات تيك توك لقاء دفع مبلغ مالي أقل من شحن عملات تيك توك من خلال رقم أمريكي.

  1. شحن عملات تيك توك من تركيا

يمكنك شحن حسابك على تيك توك بعملات تيك توك الافتراضية من تركيا, علماً بأنها طريقة رخيصة لكون الليرة التركية أرخص من الدولار الأمريكي, ويتم ذلك من خلال إحدى الطرق التالية:

  • يمكن شحن عملات تيك توك الافتراضية من تركيا من خلال محفظة وايس “wise”, من خلال الاستفادة من خاصية P2P, أو من خلال وكلاء تيك توك العرب.

  • يمكن شحن عملات تيك توك بالليرة التركية من خلال منصة بينانس.

  1. شحن عملات تيك توك من الصين

يمكنك شحن حسابك بعملات تيك توك الافتراضية من خلال عملة اليوان الصيني. وهي طريقة أوفر لكون اليوان الصيني أرخص من الدولار الأمريكي. ويتم ذلك بطريقتين:

  • إما شحن عملات تيك توك باليوان الصيني من خلال تطبيق airplay.

  • أو عن طريق شحن عملات تيك توك من خلال محفظة بيبال الصينية “PayPal“.

إلى هنا نكون انتهينا من شرح شحن عملات تيك توك مجاني, نتمنى أن ينال مقالنا إعجابكم.

تحرير: حسن إبراهيم

لفرائة المزيد اضغط هنا

التعليقات مغلقة.

error: