Take a fresh look at your lifestyle.

شراء باك لينك لموقعك

شراء باك لينك لموقعك

شراء باك لينك لموقعك من أكثر المواضيع التي يبحث عنها أصحاب ومشرفي المواقع الراغبين في تصدر مواقعهم لنتائج محرك البحث. على الرغم, أن عملية شراء الباك لينك هي في الحقيقة عملية غير قانونية, ويعاقب عليها جوجل.

الباك لينك Backlinks  بمثابة عصا سحرية تعمل على تحسين موقعك في محركات البحث SEO. إضافة إلى ذلك, تجعل له ترتيب في محركات البحث.

وبذلك فقد بات من الضروري لأصحاب المواقع تدعيم مواقعهم بروابط الخلفية “روابط الباك لينك” عالية الجودة. وبناءُ على ذلك, سنعرفكم في مقالنا هذا على كيفية شراء باك لينك لموقعك.

شراء باك لينك لموقعك

هناك العديد من المواقع الموجودة على الإنترنت, والتي توفر شراء باك لينكBacklinks  قوي لموقعك. وأبرز تلك المواقع:

  1. موقع فايفر Fiverr

موقع فايفر هو الخيار الأمثل لأصحاب المواقع الراغبين بشراء روابط خلفية ابتداءً من 5 دولار وما فوق. فموقع Fiverr هو عبارة عن موقع للخدمات المصغرة, يتيح للبائعين في هذا الموقع استخدام أدوات بناء الروابط الخلفية التلقائية.

ويبقى عليك أنت اختيار الشخص الذي ترغب بشراء الباك لينك منه. وبالتالي, عليك الدخول إلى ذلك الشخص ومعرفة عملائه وتقييمهم له. وبناءً على ذلك, يمكنك شراء الروابط الخلفية منه. يجب عليك توخي الحذر من شراء الروابط الخلفية الضارة لموقعك, لأنك في هذا الحال ستصبح مجبراً بأن تزيل تلك الروابط التي تسبب الضرر لموقعك.

  1. Upwork

موقع Upwork من أهم مواقع العمل الحر, يوفر العديد من الوظائف للمستخدمين في مختلف مجالات الإنترنت. يضم موقع Upwork ما يزيد عن 5 ملايين مستخدم, ويُستخدم هذا النظام من قِبل أكثر من 17 مليون شركة.

تتنوع الخدمات التي يقدمها موقع Upwork. وبالتالي, عليك الحذر عند اختيار الشخص الأفضل لشراء الروابط الخلفية منه بسعر مقبول, وذلك لكون موقع Upwork غير متخصص ببيع الباك لينك.

لذلك ستلاحظ فرقاً كبيراً في أسعار الروابط الخلفية, لذا عليك البحث عن الشخص الأفضل سعراً, وقم بدراسة ملفه الشخصي وتقييم العملاء له, وعدد مرات بيعه لتلك الخدمة, وسرعته في الرد على العملاء.

  1. Hsoub

أيضاً منصة حسوب من منصات العمل الحر والربح من الإنترنت المشهور في العالم العربي. تختص منصة Hsoub في تقديم الخدمات والمنتجات والمنصات الرقمية عبر الإنترنت. تضم منصة حسوب ملايين المستخدمين ويتبع لها كل من موقع خمسات, وموقع مستقل.

والكثير من الأشخاص يعرضون على كل من موقعي خمسات ومستقل خدمة بيع الباك لينك. علاوة على ذلك, يقدمون لك العديد من الخيارات لمواقع تتباين أسعار وفقاً لقوة الموقع من حيث البيج أثوروتي PA, والدومين أثوروتي DA.

  1. Backlinks.com

أيضاً يمكن لأي صاحب موقع أو مشرف موقع اللجوء إلى موقع Backlinks.com لشراء الروابط الخلفية, حيث يعد موقع Backlinks.com من أفضل مواقع شراء الباك لينك وبيعها. علاوة على ذلك, يتضمن هذا الموقع مجموعة واسعة من الروابط القوية وعالية الجودة, والتي تتباين أسعارها تِبعاً لدرجة تأثيرها على الموقع.

يدير موقع Backlinks.com ما يزيد عن 2 مليار رابط, وتلك الروابط موزعة على آلاف الشبكات.

  1. Authority Builders

يختص موقع Authority Builders في تقديم خدمات بناء الروابط الخلفية للشركات وأصحاب المواقع الراغبين في تحسين ظهور موقعهم ضمن نتائج البحث, ورفع ترتيب تلك المواقع لتتصدر نتائج البحث.

لشركة Authority Builders ما يزيد عن 10 سنوات من الخبرة الواسعة. إضافة إلى ذلك, فهي تسعى لبناء الرابط الخلفية القوية وذات النوعية الجيدة, فهي تهتم بالنوع, بغض النظر عن الكم.

إلى هنا نكون انتهينا من شرح شراء باك لينك لموقعك, نتمنى أن ينال مقالنا إعجابكم

تحرير: حسن إبراهيم

لقرائه المزيد : اضغط هنا

التعليقات مغلقة.

error: