Take a fresh look at your lifestyle.

طريقة حذف محادثة انستقرام من الطرفين

طريقة حذف محادثة انستقرام من الطرفين

يسعى العديد من مستخدمين تطبيق انستقرام Instgram  لمعرفة طريقة حذف محادثة انستقرام من الطرفين. هذا الإجراء هو عبارة عن وسيلة للحفاظ على الخصوصية منعاً من تمكن أي شخص آخر من الاطلاع على تلك المحادثات وقراءتها.

يتيح تطبيق انستقرام القيام بمشاركة الصور والفيديوهات واليوميات مع الأصدقاء والمتابعين, كما يتيح للمستخدمين إجراء التواصل مع كل من المستخدمين الآخرين على التطبيق. لكن في كثير من الأحيان يرغب بعض المستخدمين بأن تكون تلك الرسائل سرية وخاصة, ويبحثون عن طريقة تتيح لهم حذف الرسائل من حسابهم ومن حساب الشخص الآخر الذي تحدثوا إليه.

وأكثر ما يميز تطبيق انستقرام عن غيره من تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى هو الخصوصية والأمان التي يتمتع فيها التطبيق. حيث يتيح التطبيق لجميع المستخدمين إمكانية حذف رسائل المحادثات النصية بشكل نهائي بين طرفي المحادثة. وهذا ما سنبينه لكم في مقالنا هذا.

طريقة حذف محادثة انستقرام من الطرفين

بالنسبة لطريقة حذف محادثة انستقرام يمكن أن تتم بسهولة من خلال الخطوات التي سنبينها لكم. حيث يمكن للمستخدم الاختيار فيما إذا كان يريد حذف المحادثة التي أجراها مع احد المستخدمين الآخرين من حسابه فقط, أو حذفها من حسابه وحساب ذلك المستخدم الآخر. وبناءً على ذلك, سنبين لكم طريقة حذف رسائل الانستقرام من الطرفين والمتمثلة بالخطوات التالية:

  1. بدايةً على المستخدم التوجه إلى فتح تطبيق انستقرام الموجود في هاتفه المحمول.

  2. بعد ذلك عليه التوجه إلى صندوق الوارد الذي يوجد في أعلى ملفه الشخصي على انستقرام, علماً بأن صندوق الوارد يكون اشبه برمز طائرة ورقية.

  3. بعد ذلك, يتوجب على المستخدم الدخول إلى المحادثة التي يرغب بحذف الرسائل منها. ومن ثم, عليه تحديد الرسالة التي يرغب بحذفها من حسابه ومن حساب ذلك الشخص الآخر.

  4. بعد ذلك يجب على المستخدم النقر مطولاً على تلك الرسالة. عندها ستظهر له قائمة بالخيارات المتاحة, ومن ضمن تلك الخيارات يوجد خيار إلغاء إرسال “unsend”. عندها يمكنه القيام بالضغط على ذلك الخيار.

  5. سيطلب منك تطبيق انستقرام تأكيد عملية الحذف, يمكن الضغط عليها لإتمام عمليه الحف نهائياً من كلا الطرفين. وبذلك لن يعد بإمكانك أنت مشاهدة تلك الرسالة, ولا حتى المستخدم الآخر.

طريقة حذف محادثة انستقرام من طرف واحد

يمكن لأي مستخدم حذف أي محادثة انستقرام أجراها مع أي شخص آخر, وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. بدايةً على المستخدم الدخول إلى حسابه الشخصي على تطبيق انستقرام.

  2. ثم عليه التوجه إلى الصندوق الوارد الموجود في أعلى الصفحة الرئيسية للتطبيق.

  3. ومن ثم عليه تحديد المحادثة التي يرغب بحذفها من صندوق الوارد من على حسابه على انستقرام.

  4. بعد ذلك يجب على المستخدم الضغط بشكل مطول على تلك المحادثة لتظهر له عدة خيارات. ومن ثم يمكنه الضغط على خيار الحذف, وهذا الخيار متاح لأجهزة الأندرويد. أما بالنسبة للأجهزة الآيفون فيمكن تحديد المحادثة المراد حذفها, ومن ثم التمرير إلى اليسار واليمين تِبعاً للغة الهاتف المحمول, لتتمكن من حذف المحادثة من طرفك فقط. في حين تبقى المحادثة لدى الطرف الآخر.

إلى هنا نكون انتهينا من شرح طريقة حذف محادثة انستقرام من الطرفين, نتمنى أن ينال مقالنا إعجابكم.

تحرير: حسن إبراهيم

لقرائة مواضيغ ذات صلة:

اضغط هنا

التعليقات مغلقة.

error: