Take a fresh look at your lifestyle.

ألوان الورد ومعانيها

يعتبر الورد من أجمل نباتات الزينة التي تؤثر في النفس ويمكن أن تستخدم للتعبير عن المشاعر

 تتوافر الزهور في الطبيعة بالعديد من الألوان والأنواع ، كما تم تهجين بعضها للحصول على الورود بألوان مميزة وجميلة. غالبًا ما تكون باقات الورود الخيار الأول لتقديمها كهدية في مناسبات مختلفة. تختلف المعاني التي تقدمها الورود وفقًا لألوانها وأنواعها ، حيث يتم إستخدام كل لون من الورود للتعبير عن مشاعر معينة تجاه الشخص الذي يتم تقديمه له.

معاني الورد الورود الحمراء:

تشير الورود الحمراء إلى الحب ، وتشير إلى وجود مشاعر حب حقيقية بينهما. الورود الحمراء لها درجات عديدة منها: الورود الحمراء الداكنة التي تشير إلى الرغبة الشديدة في الحب. الوردة الحمراء التي تشير إلى الرغبة الخادعة.

الورود الصفراء:

تشير الورود الصفراء إلى مشاعر الغيرة على الحبيب ، وغالبًا ما تستخدم للتعبير عن تغيير في طبيعة المشاعر تجاه شخص ما. ترمز الورود الصفراء إلى مشاعر الصداقة والتعاطف في أوقات الشدة ومشاعر السعادة الداخلية.

الورود البيضاء تشير الورود البيضاء:

إلى المشاعر الحقيقية للحب بأنواعه المختلفة ، والارتباط القوي والوثيق مع الشخص الآخر ، مهما كان نوع هذه العلاقة ، مثل: الزواج أو الصداقة أو الشراكة أو الأخوة. تستخدم الورود البيضاء النقية للإشارة إلى نقاء العلاقة بين الناس ، ومشاعر الصدق الموجودة بينهم.

الورود الوردية :

ترتبط الوردة الوردية بالأنوثة والفتيات ، وتشير إلى حنان وبراءة الشخص الذي يتم تقديمه له. كما أنه يرمز إلى تعزيز الأخلاق والعلاج والذوق الجيد والخير والجمال.

الورد الأرجواني :

ترتبط الورد البنفسجي بالسحر والجمال ، بالإضافة إلى أنواع أخرى من الورود الملونة ، مما يمنحها إحساسًا بالثراء والتباين. على الرغم من جمالها ، فهي جادة ويجب التعامل معها بعناية قصوى.

الورود البرتقالية :

تشير الورود البرتقالية إلى الكبرياء والمجد والنقاء. تبعث الورود البرتقاليه رسالة مليئة بالتفاؤل والطاقة، وهي تعكس النجوم، ومصدر الطاقة على الأرض، وهي تثير في النفس البشرية مشاعر مليئة بالطيش، وتعد أكثر الورود انتشاراً في الطبيعة. تمثّل الورود البرتقالية المرح، والسعادة، والامتنان، والأيام الدافئة، التي تمنح شعوراً بعدم المبالاة، وترك المسؤوليات للراحة والمرح.

الورود السوداء :يشير الأسود إلى الموت والنهاية ، وعلى الرغم من ندرة الورود السوداء ، فإنه موجود ، ويستخدم عندما تريد إنهاء العلاقة

الورد الأزرق السماوي:

يشير إلى الرغبة في الحفاظ على العلاقة مع الشخص الآخر وتطويرها. كما يشير إلى التفاؤل بنجاح هذه العلاقة مهما كان نوعها. أنواع الزهور زهرة التوليب الأحمر: تظهر الحب والعاطفة ، وتتحدث إلى النساء الجميلات. زهرة لالوند: تتحدث عن المشاعر الشريرة. زهرة البنفسج: تعالج المرأة الخجولة ، وتدل على الحب الصامت والقوي. زهرة لجنة التحكيم الصفراء: تتناول المرأة النرجسية

أما الباقه المتعددة , بألوان الزهور فهي تدل على أشياء كثيرة وأهمها أن الإنسان مستعد أن يضحي بأي شيء من أجل من يحب
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: