Take a fresh look at your lifestyle.

كيفية جعل طفل الخدج ينام ليلاً

كيفية جعل طفل الخدج ينام ليلاً

 

 

كيفية جعل طفل الخدج ينام ليلاً, شات ايلول
كيفية جعل طفل الخدج ينام ليلاً, شات ايلول

يمكنك أن تتعلم من أي مكان كيفية القيام بعمل روتيني للأطفال حديثي الولادة أو كيفية جعل الأطفال ينامون ليلاً. لكن المشكلة الرئيسية تأتي بعد ذلك. بمجرد أن ينام الطفل ، تعتقد أنه يمكنك الاسترخاء . لكن لا ، السؤال هو كيف تجعل المولود ينام ليلاً؟

يمكن للأطفال أن يستيقظوا في منتصف الليل ويطلبون منك احتضانهم ، أو قد يطلبون من الأم إطعامهم. الآن ، علينا أن نجهزك لهذا السيناريو. لا بد أنك تعلمت كيف تنيم طفلك ، ولكن كيف تجعله ينام؟

تأكد من امتلاء المعدة:

من الأسباب الشائعة لاستيقاظ الأطفال في الليل أنهم يشعرون بالجوع. يحدث هذا غالبًا مع الأمهات لأن الطفل لا يتناول ما يكفي من الرضاعة ثم يوقظها في الليل. ما عليك القيام به لمنع هذا بسيط للغاية.

إذا لاحظت أن طفلك لا يأخذ جلسات تغذية طويلة ، فحاول إطعامه في دورات مختصرة ومتعددة. هذا من شأنه أن يبقيهم ممتلئين وسيتأكد من أن الطفل لا يوقظك في الليل ويطلب إطعامه.

الأرق:

سبب آخر لاستيقاظ الأطفال هو أنهم متعبون. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية جعل المولود الجديد ينام ليلاً ، فسيتعين عليك الاهتمام بهذا الأمر. قد يكون الطفل متعبًا من اللعب طوال اليوم أو العكس تمامًا ، ولم يقم بأي نشاط بدني ، ويشعر جسده بالخدر.

في البداية، حاول منح طفلك تدليكًا ناعمًا للغاية وتقليل مقدار النشاط البدني الذي تقوم به في اليوم.
ما تحتاج إلى تغييره
البدء في جعل الطفل يقوم ببعض النشاط البدني ، وتحريك أرجلهم وأذرعهم أثناء اللعب. لكن لا تفرط في ذلك لأنك.

البيئة :

آخر شيء يجب الاهتمام به هو الأجواء العامة للمكان الذي ينامون فيه. إنه أمر بالغ الأهمية عند تعلم كيفية جعل المولود الجديد ينام ليلاً. أولاً ، تحقق من درجة الحرارة ، وتأكد من أنها دافئة ولكن ليست دافئة جدًا لتعرق الطفل.
إذا كان الصيف ، تأكدي من حصول طفلك على الكمية المناسبة من الهواء ، وأن الغرفة ليست باردة جدًا ولا دافئة جدًا. العوامل الأخرى التي يجب وضعها في الاعتبار هي الإضاءة ، والتي يجب أن تظل خافتة ، والضوضاء ، ويجب أن يكون هذا أيضًا غير مزعج.

عند تعلم كيفية جعل المولود الجديد ينام ليلاً ، عليك أن تضع كل هذه العوامل في الاعتبار. بمجرد أن تتغلب على كل هذه المشاكل ، عندها فقط تتوقع أن يستمتع طفلك بنوم غير مزعج في الليل.
آخر شيء يجب أن تتذكره هو أن تظل هادئًا وصبورًا. ما عليك سوى الاسترخاء واتباع الخطوات لجعل الليل أسهل لك ولطفلك.
يمكن أن تكون تربية الأطفال الرضع والأطفال الصغار عملاً شاقًا للغاية. خاصة إذا كانوا يكافحون من أجل النوم. يعتبر Baby Sleep Solution طريقة مجربة حول كيفية حصول طفلك على أفضل نوم ليالي على الإطلاق! وهذا بدوره يعني أنك تفعل ذلك أيضًا! قم بزيارة Baby Sleep Solution الآن لمعرفة المزيد!
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: